لماذا يموت الرجال في سن اصغر من النساء؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لماذا يموت الرجال في سن اصغر من النساء؟

مُساهمة  river.singer في الإثنين سبتمبر 08, 2008 11:33 am

لماذا يموت الرجال في سن اصغر من النساء؟

قال البروفسور سيجفرايد ميرين رئيس الجمعية الدولية لصحة الرجال في فيينا أن تراجع العمر الافتراضي للرجل وارتفاع مستويات الإصابة بالسرطان بين الرجال والمشكلات الجنسية الشائعة خلقت أزمة في صحة الرجل ودفعت إلى دعوات لإيجاد حلول دولية للمشكلات الصحية للرجل. ويموت الرجال في سن اصغر من النساء ولأسباب يمكن منعها يحجم الرجال بشكل اكبر عن التحدث عن مشكلاتهم الصحية والجنسية ويرجئون زيارة الطبيب.

وقال البروفسور "صحة الرجال مشكلة عالمية تتطلب حلولا دولية... الرجال غير مدربين على مواجهة الطواريء المتعلقة بأجسامهم أو على الاعتناء بصحتهم ".
وتشير الإحصاءات إلى انه في بعض الأحوال فان صحة الرجال ليست أفضل مما كان عليه الحال قبل 30 عاما.فاحتمال موت الرجال في حوادث سيارات يزيد ست مرات كما أن معدل الانتحار بين الرجال يعتبر اكبر بشكل كبير عن معدله بين النساء.
وتدعو الجمعية الدولية لصحة الرجال وجماعات أخرى فى بداية الأسبوع الدولي الأول لصحة الرجال المؤسسات الوطنية والدولية إلى تطوير سياسات وخدمات صحية للوفاء باحتياجات الرجال ولتحسين تدريب الأطباء على معالجة صحة الرجال ومشكلاتهم الجنسية.

وقال ميرين أن المشكلة تبدأ في الطفولة عندما يتم تشجيع الفتيات على رعاية أنفسهن والآخرين في حين يطلب من الأولاد أن يكونوا أقوياء وان يتحملوا الإصابات والألم. ولذلك ففي الوقت الذي تسعى فيه المرأة إلى استشارة الطبيب فور تعرضها لأي مشكلة صحية يميل الرجل إلى تجاهل ذلك وحينما يتطلب الأمر المساعدة وعادة ما يكون ذلك بتشجيع من نساء مقربات يمكن أن تكون حالته قد أصبحت خطيرة.

river.singer
Admin
Admin

عدد المساهمات : 374
تاريخ التسجيل : 22/08/2008
العمر : 33

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://falcon-dz.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى