Falcon
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رسائل شعرية

رسائل شعرية Empty رسائل شعرية

مُساهمة  river.singer الإثنين أغسطس 25, 2008 7:00 am

من اخد صفرا فلا يبالي ان الصفرمن شان الرجالي وقم لمعلمك شيشا كادالمعلم ان يكون شويشا اويعطيك بأشيشا اويطلب شيشا

دع الايام تفعل ما تشاء وطب نفسا اذا حكم القضاء

ياما تمنيتك بونات ودموع ويا ما سهرت وراح عمري برجواك بكيت من فرقاك والقلب مفجوع ويا ليت قلبي حذرن قبل يهواك ومشيت في درب طويل ومقطوع وخلليت روحي غارقه وسط دنياك كنت احسب أن الوقت يمشي لي بطوع وأثر سلاح الوقت والحب فتاك

تعبت أدور بين كل المظاهر حبٍ .. ولكن .. كل حبٍ بلا لون تعبت اصدّق والخديعة تجاهر والصدق .. ميّت بالحقيقة ومدفون تعبت أنادي .. كنّ حولي مقابر أصرخ وصوتي .. بالصدى يجرح الكون أجي غريبة .. وارجع بكسر خاطر أجي وأعوّد .. خافقي كله طعون

وينها ياصبر مالي غيرها لو هي تخون شف دفاها في ضلوعي نبضها حولي يحوم قلت وعيوني تكابر دمعها يرثي الجفون ليتني ياحب ميت قبل ما قلبك يروم من صغر سني أعاني وما بقى للصبر عون رح لها ياحبي يمكن قلبها يصبح رحوم

بطلت أحب وأعيش دنياي مرتاح حتى الهوى غيرت فيه اتجاهي لاحزن لادمعه ولاذل وجراح لاقلب مشغول ولافكر ساهي بدلت كلمات الغزل جد وصياح لاعاش من يقدر يعكر مزاجي اباخذ الدنيا دلع لعب وافراح أبغى كذا أعيش دنياي لاهي

أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم كل المعاني تغيرت وأتضحت الصوره صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة كل المبادئ تنشري واللي معاه يسوم حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدوره

نسيتك قالها قلب يعاني لحظه السكرات .!. وعلى نعش الهوى كلمه نسيتك من شراييني .!. خلاص مرحومي شيعته صدمني واندفن بسكات .!. تقبلت التعازي وانت ولا فكرت تعزيني .!.

سامحيني واعذريني ما بقى لك شي عندي في أمان الله روحـــي ربـي يسهل دروبك شيلي حزنك و الفرح ولعالم النسيان شدي بصراحة أعترف لك ابتدى فيني غروبك

العشم فيكم فعز جروحي تنسوني وربي كان انا ظني تجوني قبل اناديكم ولاكن للاسف بانت وخابت فيكم ظنوني وهدمتو اجمل احلامي وخيبتو الرجا فيكم انا ماهمني جرحي ولا همتني سجوني ولاهمتني ادموع ٍ من الضيقه تناجيكم انا اللي همني وشلون هذولا اللي يواسوني عواذل كنت اسميهم حبايب كنت اسميكم ... ؟!
ايه انتهيتي ولاعدتي تهميني وحبك اشوفه يموت اليوم بعيوني ماعاد بك شي يجذبني ويغريني الله يخليلي كل اللي يحبوني عزالله انك تغيرتي وخسرتيني وعزالله انك قتلتي حلم من دوني الله يااول كنتي كبيره بعيني لو توقف الناس عنك مايردوني مدري وش اللي تغير بك وخنتيني وصارت حياتك غريبه تتعب ظنوني واليوم والله لاغير كل مافيني واخون من هم من امثالك يخونوني

منتطر موعد عيونك مشتهي وياك الكلام منتهي قلبي بدونك الك مني احلى سلام

صفحات الحياة كثيرة ! ولكن أجملها صفحات أضاءتها جواهر صفاتك .. فضتها تواضعك .. ذهبها كرمك .. لؤلؤها حلمك .. وألماسها "حب في الله جمعنا بين سطورها" ..

يا رفيق القلب ما اصدق نسيت خابرك مهما تعذبني حنـــــــون لا ذكرت ايامك الحلوه بكــــــــيت ما تهون ايام ودك ما تهــــــــــون راحتي وياك لامنك صــــــــــفيت في ثواني كلها بوح وشجــــــون لا قريت انت الرساله وانتهيـــــت ودي أعرف في حياتك من حتى نسيت

انامين وانتي مين اناريت وطن المجروحين انامين وانتي مين وليش مش مرتاحين انتي الحب الي حبيتو من ضمن المجروحين معقول نعيش كدة في زمن الظلم فيه طغة كلمة انا قلتها ان الشر زمانو انتهى انا مين وانتي مين

كتمت الــــشــوق في صدري وداريته مع جراحي...تنام الليل ماتدري عن إلي في هواك صاحي

حزينة ساعتي مثلي وحزينات ثوانيها حزينة كل لحظاتي إذا ماكنت معي فيها إذا غبت عن أنظاري ولاصوتك حكى فيها أشوف دمعتي تبكي ولاني قادر أرضيها أشوف إن المدى خطوة ولاني قادر أخطيها خفوق ضاق بهمومي ولايقدر يداريها

على هونك على هونك حبيبي لا يغرونك نصيحة لا تصدقهم لو قالوا يحبونك قليل اللي انجبر فيهم وكثير اللي تخليهم محبه مالها أي أساس أكيد في يوم ينسونك حكيهم كله قيل وقال صدقني هذا هو الحال وإذا لحظه تغيب عنهم ورى ظهرك يطعنونك أنا اللي بصدق حبيتك وفي وسط القلب حطيتك خذني كيف ماتبغاني لكن لا يهزمونك تبيني فارس أحلامك تبيني دوم قدامك عطني بس لو فرصه وأثبت إني مجنونك

مدري علامي صرت ضايق ومليت .. قعدت افكر في زمان مضى لي .. وسال دمعي فوق خدي وصديت.. صدت حزين غربلته الليالي.. لا شك ماراح انساك مهما تناسيت .. ورقمك بدقه كل" ما ضاق بـــالـــي"..

لا تحسبن رقصي بينكم طربا فالطير يرقص مذبوحا من الألم
river.singer
river.singer
Admin
Admin

المساهمات : 374

https://falcon-dz.ahlamontada.net

- مواضيع مماثلة