كيف تتعامل مع زوجتك ؟؟؟؟ من خلال برجها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف تتعامل مع زوجتك ؟؟؟؟ من خلال برجها

مُساهمة  river.singer في الإثنين أغسطس 25, 2008 10:56 am

يقول الله تعالى : "قل لا يعلم من في السموات والأرض الغيب إلا الله"

من باب التسلية والفكاهة تعرف على شخصية زوجتك من خلال برجها، لا تأمل أن تجد ما ينفعك أو ينطبق على زوجتك لأن عالم النساء متشعب ومختلف!


"الحمل" زوجة قوية

المرأة "الحمل" تتميز بأنها بسيطة تميل إلى اللين وشدة الحياء نشيطة جداً وأنيقة؛ لكن علّتها أنها لا تستقر على رأي واحد، وغالباً ما تجيب عن الأسئلة بفظاظة.

لذا عليك أيها الزوج التعامل معها بطريقة رومانسية، والابتعاد تماماً عن الكذب عليها حتى تظل سعيدة معك، لأنها إذا شعرت بالتعاسة ستبتعد عنك، فقط تذكر أنها امرأة قوية تحاول عدم البوح بجراحها فتخفيها بالابتسام.

مهلاً فتحويل الزوجة الحمل إلى امرأة وديعة يحتاج إلى صبر والتعامل معها بصدق وحسب، وستكون خير مثال للزوجة المثالية فلا يوجد شيء مستحيل، لذا يجب أن تتعود على غضبها فقد تغضب وتحتد من شدة الغضب ولكن غضبها سرعان ما يخمد ويذوب، وهي لا تتحمل أيضا السكوت على غضبك عليها ولكن سرعان ما تعود الأجواء بينكما للصفاء والهدوء.

احذر : لا تقرأ الجريدة أثناء جلوسك معها لأنها ستمتنع عن الجلوس معك فهذه إهانة لها.

"الأسد" مخلصة

المرأة "الأسد" حسنة الهندام، مظهرها جذاب، تحب التباهي بطرق ذكية، مخلصة، ولكن مشكلتها أنها تمنح الثقة لمن حولها بسرعة فائقة ،وشرسة أحياناً.

نصائح للزوج: لا تحلم بتحويلها إلى قطة ناعمة، فهذا الحلم محكوم عليه بالفشل، وحتى تفوز بإعجابها يجب أن تبدي الاهتمام الشديد بها وتقوم بشراء الهدايا المتنوعة على أن تكون هذه الهدايا جميلة وباهظة الثمن.

تجنب لومها على كبريائها وغرورها لأنها تشعر بأنها أعلى ممن حولها، ومع ذلك تتعامل معهم بلطف وهدوء، وأمام حنانها تتغاضى عن بعض نواقصها، فلا تتضايق من سعيها الدائم لتحسين أوضاعها في العمل واستقبال الضيوف في المنزل والقيام برد الزيارات، والزوجة الأسد امرأة مخلصة لمن اختارته ما دامت وثقت به، ولكن بمجرد ظهور خداع من أي نوع فلن تتباطأ عن الرد بالمثل وبالطريقة ذاتها.

احذر: إياك أن تجامل صديقتها حتى بابتسامة لطيفة، والا ستهب العاصفة، وإذا كنت تتمتع بالشجاعة الكافية جرب كي تلمس النتائج بنفسك.

"الثور" مرفهة

المرأة "الثور" لها تفكير منطقي وذوق خاص في انتقاء ملابسها، وعندما تعشق رجلاً ما فهنيئا له لما سيجده من مشاعر رقيقة وراحة وحب، لأنها لا تعرف الأنانية، تتعامل مع الناس ومع شريكها بكل رقي خارجي وداخلي، وهي امرأة نقية بطبيعتها وتمتاز بقوة ذاتية تفوق قوة الرجال، وهي صادقة وواقعية.

نصائح للزوج : هذه المرأة تبحث عن الرجل الصادق الواقعي إذا شعرت بان حظها في الزواج غير موفق لن تبكي وتندب حظها على هذا الزوج الذي ارتبطت به بل ستتركه لاهيا، ولا تحاول استفزازها بالإعجاب باخريات وإلا فلن ترتاح في حياتك معها أبداً.

حاول دعوتها من آن لآخر إلى مطعم فاخر فهي تحب الطعام والملابس الفاخرة والأثاث المريح وهي لن تطالب بتنفيذ كل هذه الأشياء مرة واحدة بل ستنتظر وتصبر حتى يحين الوقت المناسب، فهي تضحي بالحاضر كي تفوز برفاهية المستقبل.

احذر: لا تحاول توبيخ زوجتك أو نقدها كونها بطيئة الحركة أو تتعجلها في أمر تؤديه.. وإلا.

"السرطان " مشاعرها صادقة

المرأة "السرطان" خجولة، ولكنها تمتعض بسرعة، وميزتها أنها صبورة ولا تتهور إطلاقاً، ذكية وتستخدم حدسها أكثر من المنطق في أحيان كثيرة، وتنكشف شخصية الزوجة السرطان وجوهرها إذا اطمأنت إلى حبك لها وإعجابك بها، وهنا تظهر كل خفاياها وصفاتها الرائعة.

نصائح للزوج: تعتقد الزوجة السرطان أن العمر ضاع منها قبل أن تستمتع به، لذا هي بحاجة دائمة إلى رفع معنوياتها ونفي شكوكها وتأكيد أنها جميلة وانك ستظل تحبها إلى الأبد.

المرأة السرطان ذات مشاعر جياشة للغاية فإذا شعرت بأنك لا تبادلها المشاعر الصادقة فمن الأفضل لك أن تبحث عن زوجة أخرى، لذا لا تحاول التلاعب بمشاعرها وخداعها لان ذلك سيجرح مشاعرها بعمق لفترة طويلة، ولن تخرج من صدمتها بسهولة.

وفي حالة شعورها بإعجابك بها فستعاملك بالمثل لأنها مستعدة للتضحية بكل شيء من اجل زوجها حتى بحياتها في الدقائق الحرجة.

احذر: تجنب جرح مشاعرها بما قد يؤلمها واحتفظ دائما بمنديل فهي كثيرة البكاء.

"القوس" زوجة تقرأ أفكارك

المرأة "القوس" متزنة وهادئة ظاهريا، لكنها تمشي وتتـــكلم بعصبـية، وقد تحترق أعصابك لمعرفة ما إذا كانت فرحة أم متـجهمة، فلصوتها رنين خاص وصدى مؤثر.

نصائح للزوج: إذا اكتشفت استخفافك بها أو خيانتك ستدمرك وتدمر نفسها معك، جمالها فيه كثير من الغموض ولكنه يشتمل على كثير من الجاذبية والإغراء، فإذا لم تكن جادا فوفر كلماتك العاطفية لأنها ستقرأ أفكارك ونواياك وتعرف بالضبط ما ترمي إليه، فإذا بدت باردة كالحجر في مظهرها الخارجي فهي بطبيعتها تخفي بداخلها شغفا وحيوية كالبركان وتحب أن يكون كل ما يحيط بها جميلا، تحب بشدة وتكره بشدة، تحفظ السر جيدا ولا يمكن ان تبوح به .

الغيرة مشكلة حياتها، فهي تغار جدا لكن لا ترحب بأن يغار عليها زوجها - ومن الصعب الا يغار عليها زوجها - لا تحاول التأثير عليها ومن الأفضل مجاملتها وملاطفتها حتى تقابلك بالأسلوب نفسه.

احذر: الزوجة العقرب تحتقر الرجل الضعيف والجبان وتعجب جدا بالقوي الشجاع الذكي، لذا حافظ على مكامن القوة في شخصيتك.

"العذراء" زوجة رقيقة

المرأة "العذراء" نظيفة وترتدي الملابس بشكل أنيق جداً، صافية الذهن ولكنها غير ساذجة، قد تكون لطيفة معك في لحظة وفظة في لحظة أخرى.

نصائح للزوج : إياك وأن تنتقدها، فهي لن تعترف بأخطائها إلا نادرا، فالزوجة العذراء خجولة وملتزمة وليست من اللائي يرفعن صوتهن أو ممن يتواجدن في أماكن صاخبة، بل امرأة واقعية تصارع حتى النهاية من اجل سعادتها، وتسعى بقوة لإزالة جميع العقبات التي تواجهها، لذا يجب ان تكون قريبا منها ومن مطالبها الصغيرة، وان تراعي صفاتها وعاداتها التي هي ذات أهمية كبيرة لها.

تجنب الكذب عليها لأنها لا تطيقه حتى لو كان مقنعا لكونها تتمتع بالنقاء والصدق، ولكنها ليست ساذجة، حاول أن تتعامل مع عيوبها بعقلاينة وروية، ويفضل ألا تدخل معها في نزاعات، فضبط الأعصاب معها أفضل لك وللأجواء العائلية في بيتك.

احذر: من اجل الاحتفاظ بعلاقات طبيعية معها عليك إهمال كل شكاوى أمك منها حتى تظل سماء أسرتك خالية من الهموم والخلافات.

"الجوزاء" متعددة الوجوه

المرأة "الجوزاء" متحدثة لبقة لديها اهتمامات عديدة، ولكن شخصيتها متعددة الوجوه، ويمكنها أن تكون ساحرة ومقنعة جداً.

نصائح للزوج : عليك التعود على مزاجها المتقلب كالغيوم ولكن كلما تقدم بها العمر ازدادت نضوجا وأصبح التعامل معها أكثر وضوحا، ولكنها فى الوقت نفسه امرأة جذابة ومتحدثة لبقة تعقد صداقات بسهولة وببساطة، وهي شريكة حياة رائعة تذهب معك حيثما شئت، حتى لو كانت مباراة كرة قدم او مسابقة صيد، زوج المرأة الجوزاء رجل محفوظ لأنه ارتبط بعدة نساء مرة واحدة تختلف الواحدة عن الأخرى، فالأولى تقليدية والثانية مرحة ولطيفة والثالثة ربة بيت ممتازة تهتم بالطبخ وجمال المائدة.. الخ.

احذر: لتجنب النكد داخل المنزل كن دائما إلى جوارها حتى تذكرها بوجودك في حياتها، وإلا ستتعرض لما لا تحمد عقباه وسيزداد النكد داخل المنزل.

"الميزان" زوجة مطيعة مؤقتاً

المرأة "الميزان" تفضل الملابس الصارمة ورسمية وتعتني بجسدها ومظهرها، تعشق الملابس والعطور الفاخرة وتستخدم جاذبيتها الطبيعية لتحصل على ما تريد.

نصائح للزوج : إذا عاهدتها فيجب عليك الوفاء بالوعد لأنها لا تنسس شيئاً فهي ذكية وحذرة ولن تظهر تفوقها عليك إلا بعد الزواج، فقد تستسلم أمامك في أي جدل وهي تبتسم ابتسامة خجولة، ولكن هذا لن يستمر بعد الزواج، ولكنها زوجة ناعمة ومطيعة وذات وجه بشوش وصوت ناعم رنان، وهي من النساء اللائي يرفضن إثقال كاهل الزوج، بل تشاركه وتقدم له العون والنصيحة في العمل والمال ان احتاج الأمر وكان في استطاعتها ذلك.

لا داعي لأن تكبتها عندما تبدأ الحديث، فهي تحب النقاش والكلام في مختلف المواضيع وتحب إسداء النصح، كما أنها تجيد الإصغاء لآرائك حتى لو تعارضت مع قناعاتها.

احذر: لا تتعمد أن تنحيها جانباً أو أن تبقيها في الظل فالزوجة الميزان تقدس العدل والمساواة، والزواج في نظرها شركة مساهمة بالتساوي بين شخصين.

"الدلو" تغير قناعاتك

المرأة "الدلو" ملابسها تبدو فاتنة لكنها تتجاهل التقاليد الأنثوية، وهي رغم مهارتها بتسوية الخلافات مع الآخرين إلا أنها لا تثق بنفسها، تعشق الحرية .

نصائح للزوج : إذا أعطيت لزوجتك قدراً من الحرية فستأسرها بحبك وستؤمن بك بلا حدود، إذا كانت مهنتك تعتمد على الجانب العلمي أو الفكري أو السياسي فالزوجة الدلو هي الزوجة المثالية، فذكاؤها حاد وتستطيع التأقلم مع أي مجتمع راق، المثقف منه أو العادي.

من مميزات هذه الزوجة أنها تتقبل أقوالك بكل سرور ولا تعاني الشك والريبة، بل تثق بك ولن تبحث وراءك، إنها زوجة لا تهتم كثيرا بالنقود، لا تقرضها ولا تقترضها، وبالتالي فهي تبتعد عن الديون وتخافها مخافة النار.

لديها نظرة خاصة إلى العالم، فلا تحاول أن تغير قناعاتها او تبدل سلوكياتها التي تتبناها من دون أن تعرف لها سببا.

احذر: إذا كنت تريد الاحتفاظ بها إلى الأبد لا تنتقدها، ولا تقوم بدور الزوج المحافظ البخيل فتحاسبها على أتفه الأمور.

"الحوت" فكاهية

المراة الحوت غامضة ذات قلب حنون، حالمة، ماهرة بتنظيم الأشياء وتدبير الأمور، تدافع عن ضعفها العاطفي بالفكاهة.

نصائح للزوج : تشعر كثيراً بعدم الثقة والاكتئاب لذا عليك ان تثبت فيها الثقة والأمان، كاذبة أحياناً ومتقلبة المزاج، وذات موهبة عالية في البكاء وعواطفها ضعيفة، فهي لا تكترث أين يذهب الزوج ما دام يؤمن لها أمور حياتها وينفق ببذخ.

لا تحاول هذه المرأة أن تظهر تفوقها عليك أو الإساءة إلى كرامتك ورجولتك، وكل ما تنتظره منك هو رعايتها وحمايتها بكل ما أوتيت من قوة وهنا لن تجد معها إلا الهدوء والسعادة.

احذر: أن تنسى يوم ميلادها ويوم زواجكما ويوم الخطبة وباقي المناسبات المهمة في حياتكما، فهي تعتبرها تواريخ عظيمة ونسيان أي منها يسبب مشاكل غير متوقعة

river.singer
Admin
Admin

عدد المساهمات : 374
تاريخ التسجيل : 22/08/2008
العمر : 33

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://falcon-dz.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى